مطارات أبوظبي تعزز تجربة المسافرين من خلال الخدمة الجديدة لتسجيل الوصول في المدينة من "مرافق"
خدمة تسجيل الوصول في المدينة متاحة الآن لمسافري الاتحاد للطيران وWizz Air ومصر للطيران
وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي للموانئ: “في أعقاب رؤية قيادتنا الحكيمة، تخطو دولة الإمارات العربية المتحدة خطوات كبيرة في نشر التكنولوجيا المتقدمة لتعزيز الاتصال وتحسين تجربة الزوار. تسعى مجموعة موانئ أبوظبي جاهدة إلى تطبيق ابتكارات مثل خدمة تسجيل الوصول في المدينة عبر أعمالنا المتكاملة، حتى نتمكن من توفير الراحة والسرعة والأمان. ونفتخر بالتعاون مع شركائنا في هذه المبادرة التي ستدعم ضيوفنا الكرام في العاصمة، وتمكنهم من الحصول على مزيد من الوقت لاستكشاف ثقافة أبوظبي الرائعة خلال زيارتهم.
قال تيتن يوهانان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة OACIS الشرق الأوسط: “نفتخر في OACIS بشراكتنا الاستراتيجية مع “مطارات أبوظبي”، وشركة الاتحاد لخدمات المطار – الأرضية، ومجموعة موانئ أبوظبي، وسياحة 365 لنشر خدمات تسجيل الوصول خارج المطار في أبوظبي بشكل جماعي. ستعمل الخدمة الجديدة لتسجيل الوصول في المدينة على إحداث تغيير كبير في تجربة ضيوفنا وتعزيزها من خلال توفير الحرية والمرونة والراحة للمسافرين جواً.
يمكن للمسافرين الاتصال بالرقم المجاني 6672347-800 أو 3345583 2 971+ للحصول على أي معلوماتإضافية أو تسجيل الدخول إلى www.morafiq.ae/ar
لأي استفسارات متعلقة بالإعلام، يرجى التواصل مع: communications@morafiq.ae