مطارات أبوظبي تعزز تجربة المسافرين من خلال الخدمة الجديدة لتسجيل الوصول في المدينة من "مرافق"

City Check In

خدمة تسجيل الوصول في المدينة متاحة الآن لمسافري الاتحاد للطيران وWizz Air ومصر للطيران

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2022: أعلنت اليوم “مرافق”، وهي مبادرة مشتركة تدعمها مطارات أبوظبي، ومجموعة موانئ أبوظبي، وكابيتال للسفر، والاتحاد لخدمات المطارات، وOACIS الشرق الأوسط، وسياحة 365، عن توفير خدمة الفحص خارج الموقع لإتمام إجراءات السفر للمسافرين من مطار أبوظبي الدولي (AUH).
جاء ذلك خلال حفل أقيم في محطة أبوظبي للرحلات السياحية في ميناء زايد، بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش راعياً لهذه المبادرة. بمناسبة الإطلاق الرسمي لموقع “مرافق” لتسجيل الوصول بالمطار في أبوظبي
خدمة تسجيل الوصول متاحة الآن للمسافرين المغادرين عبر مطار أبوظبي الدولي على متن الاتحاد للطيران وWizz Air ومصر للطيران اعتبارًا من 24 نوفمبر 2022
تقع منشأة تسجيل الوصول في المدينة في مكان مناسب في محطة الرحلات البحرية السياحية بأبوظبي وتفتح أبوابها من الساعة 9.00 صباحًا حتى 9.00 مساءً. يمكن للمسافرين الآن تسجيل الوصول وتسليم أمتعتهم من 24 ساعة وحتى 4 ساعات قبل موعد مغادرة الرحلة. كما هو الحال في المطار، يمكن للمسافرين أيضًا الاستفادة من عدد من الخدمات الإضافية مثل شراء وزن زائد للأمتعة أو شراء المقاعد المفضلة أو ترقية الرحلة. تبدأ الأسعار من 45 درهماً للبالغين، و25 درهماً للأطفال، و15 درهماً للرضع، و120 درهماً لعائلة مكونة من أربعة أفراد
وقد تم توقيت الخدمة بشكل مثالي لتلبية طلبات السفر المتزايدة المتوقعة خلال الأسابيع المقبلة. حيث تساعد على تخفيف الازدحام وتلعب دورًا مهمًا في تقليل الضغط على موارد المطار والبنية التحتية مع توفير بديل مرن للمسافرين.
أقوال:
وعلّق سعادة المهندس جمال سالم الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي، على هذه الخدمة الجديدة قائلاً: “نلتزم بتوفير رحلة سلسة لجميع المسافرين عبر مطاراتنا، وستوفر هذه الخدمة مرونة تسجيل الوصول، مما يسمح للمسافرين للاستمتاع أكثر بأبوظبي. وتتمثل الفكرة في وجود نقاط تسجيل وصول متعددة في جميع أنحاء المدينة، مما يوفر للمسافرين خدمات سفر خالية من المتاعب والمزيد من الخيارات لنقاط تسجيل الوصول عند المغادرة من مطار أبوظبي الدولي

وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي للموانئ: “في أعقاب رؤية قيادتنا الحكيمة، تخطو دولة الإمارات العربية المتحدة خطوات كبيرة في نشر التكنولوجيا المتقدمة لتعزيز الاتصال وتحسين تجربة الزوار. تسعى مجموعة موانئ أبوظبي جاهدة إلى تطبيق ابتكارات مثل خدمة تسجيل الوصول في المدينة عبر أعمالنا المتكاملة، حتى نتمكن من توفير الراحة والسرعة والأمان. ونفتخر بالتعاون مع شركائنا في هذه المبادرة التي ستدعم ضيوفنا الكرام في العاصمة، وتمكنهم من الحصول على مزيد من الوقت لاستكشاف ثقافة أبوظبي الرائعة خلال زيارتهم.

قال تيتن يوهانان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة OACIS الشرق الأوسط: “نفتخر في OACIS بشراكتنا الاستراتيجية مع “مطارات أبوظبي”، وشركة الاتحاد لخدمات المطار – الأرضية، ومجموعة موانئ أبوظبي، وسياحة 365 لنشر خدمات تسجيل الوصول خارج المطار في أبوظبي بشكل جماعي. ستعمل الخدمة الجديدة لتسجيل الوصول في المدينة على إحداث تغيير كبير في تجربة ضيوفنا وتعزيزها من خلال توفير الحرية والمرونة والراحة للمسافرين جواً.

وأضافت رولا جوني، الرئيس التنفيذي لشركة سياحة 365: “يؤكد هذا التعاون المشترك مع مطارات أبوظبي، ومجموعة موانئ أبوظبي، والاتحاد لخدمات المطار، وOACIS الشرق الأوسط رؤيتنا كشركة سياحة 365 وكابيتال للسفر لتقديم حلول سلسة ومبتكرة للمسافرين من خلال “مرافق”، كجزء من التزامنا بتعزيز مكانة أبوظبي في صناعة السفر.
وقال جبران البريكي، المدير العام للخدمات الأرضية والشحن بشركة الاتحاد لخدمات المطارات المناولة الأرضية والشحن، إن شركة الاتحاد لخدمات المطار الأرضية (EAS-G) سعيدة للغاية بالتعاون الذي أنشأناه مع OACIS مطارات أبوظبي ومجموعة موانئ أبوظبي وشركة سياحة 365 في ترجمة رؤية “مرافق” على أرض الواقع. ستعمل هذه المبادرة الجديدة على ترسيخ التزام شركة الاتحاد لخدمات المطار (EASG) تجاه تجربة العملاء الشاملة للمسافرين. تظل شركة الاتحاد لخدمات المطار (EASG) ثابتة في دعم قيم الاستدامة والمسؤولية وتحويل النظام البيئي للطيران في أبوظبي. نتمنى كل التوفيق لرحلة “مرافق” وOACIS، ويسعد شركة الاتحاد لخدمات المطار (EASG) أن تتعهد بتقديم دعمنا الكامل والمستمر.
وقال شعيب النجار، مدير عام العمليات المركزية بالاتحاد للطيران: “تستكشف الاتحاد للطيران بشكل مستمر جميع الخيارات التي تتيح للضيوف تحقيق أقصى استفادة من تجارب سفرهم وتقليل وقت الانتظار. ونتيجة لذلك، تتطلع الاتحاد للطيران إلى تقديم خدمات تسجيل الوصول في المدينة مع “مرافق”. وبالتعاون مع شركائها، تتقدم الاتحاد للطيران نحو تعزيز مكانة أبوظبي كمركز عالمي للطيران.” ومن خلال خدمات تسجيل الوصول خارج المطار، يمكن لشركات الطيران أن تقدم لضيوفها خدمة ذات قيمة مضافة وبأسعار معقولة، مما يجعل السفر أكثر بساطة وسلاسة وأكثر متعة. كما أنه يمنحهم أيضًا تمييزًا تنافسيًا بينما يساعد في بناء الولاء للعلامة التجارية، وتحفيز الأعمال المتكررة، وتحسين تجربة العملاء للمسافرين.

يمكن للمسافرين الاتصال بالرقم المجاني 6672347-800 أو 3345583 2 971+ للحصول على أي معلوماتإضافية أو تسجيل الدخول إلى www.morafiq.ae/ar

لأي استفسارات متعلقة بالإعلام، يرجى التواصل مع: communications@morafiq.ae