سياسة الخصوصية

الصفحة الرئيسية > سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية الصفحة الرئيسية; سياسة الخصوصية يقدّم مرافق حلًا سلسًا لإتمام إجراءات السفر خارج المطار، عبر مجموعة من القواعد والأحكام لضمان احترام خصوصيتك والالتزام بأعلى معايير حماية بياناتك الشخصية. سيعلمك بيان الخصوصية هذا كيفية الاعتناء ببياناتك الشخصية عندما تزور منصاتنا الرقمية (الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهاتف المحمول) ويخبرك بحقوق الخصوصية الخاصة بك وكيف يحميك القانون. تاريخ تاريخ التنفيذ: 2022-09-15
  1. المقدمة
تقوم شركةMORAFIQ-مرافق (“نحن” أو “خاصتنا”) بإدارة وإتمام إجراءات السفر خارج المطار عبر منصتها الرقمية التي تتكون من الموقع الإلكتروني (www.morafiq.ae) وتطبيقات الهاتف المحمول ذات الصلة في متاجر iOS وAndroid. (“يُشار إليها فيما بعد باسم “الخدمة). تحكم سياسة الخصوصية الخاصة بنا زيارتك لمنصاتنا الرقمية، وتشرح كيف نجمع المعلومات التي تنتج عن استخدامك لخدمتنا وحمايتها والإفصاح عنها. نستخدم بياناتك لتقديم الخدمة وتحسينها. استخدام خدمتنا تعني موافقتك على جمع واستخدام المعلومات وفقًا لهذه السياسة. ما لم يتم تحديد خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه، فإن المصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية هذه لها نفس المعاني كما هو مذكور في شروط وأحكام الخدمة الخاصة بنا. تحكم شروط وأحكام خدمتنا (“الشروط”) جميع استخدامات خدمتنا وتشكل جنبًا إلى جنب مع سياسة الخصوصية اتفاقيتك معنا(“الاتفاقية”).
  1. التعاريف
>”الخدمة” تعني خدمات إتمام إجراءات السفر خارج المطار التي تديرها شركة مرافق من خلال منصاتها الرقمية (الموقع الإلكتروني (www.morafiq.ae) وتطبيقات iOS/Android للهواتف المحمولة). “البيانات الشخصية” تعني البيانات المتعلقة بفرد على قيد الحياة يمكن تحديد هويته من تلك البيانات (أو من تلك وغيرها من المعلومات سواء كانت بحوزتنا أو من المحتمل أن تكون في حوزتنا). “المنصات” تعني موقع مرافق الإلكتروني (www.morafiq.ae) وتطبيقات مرافق للهواتف المحمولة التي تحمل علامة مرافق لتسهيل حجوزات الخدمة. “بيانات الاستخدام” هي البيانات التي يتم جمعها تلقائيًا إما عن طريق استخدام الخدمة أو من البنية التحتية للخدمة نفسها (على سبيل المثال، مدة زيارة الصفحة). “ملفات تعريف الارتباط” هي ملفات صغيرة مخزنة على جهازك (الكمبيوتر أو الجهاز المحمول). “مراقب البيانات” تعني شخصًا طبيعيًا أو اعتباريًا (إما بمفرده أو بشكل مشترك أو بالاشتراك مع أشخاص آخرين) يحدد الأغراض والطريقة التي تتم بها معالجة أي بيانات شخصية أو يتعين معالجتها. لغرض سياسة الخصوصية هذه، نحن نقوم بدور مراقب البيانات لبياناتك. “معالجو البيانات (أو مقدمو الخدمة)” تعني أي شخص طبيعي أو اعتباري يقوم بمعالجة البيانات نيابة عن مراقب البيانات. قد نستخدم خدمات مختلف مقدمي الخدمة من أجل معالجة بياناتك بشكل أكثر فعالية. “موضوع البيانات” هو أي فرد على قيد الحياة يكون موضوع البيانات الشخصية. “المستخدم” هو الفرد الذي يستخدم خدمتنا. يتوافق المستخدم مع موضوع البيانات، ويعتبر هو موضوع البيانات الشخصية.
  1. جمع المعلومات واستخدامها
نقوم بجمع عدة أنواع مختلفة من المعلومات لأغراض مختلفة لتوفير وتحسين خدماتنا لك.
  1. .أنواع البيانات التي يتم جمعها
بيانات شخصية أثناء استخدام خدمتنا، قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة يمكن استخدامها للاتصال بك أو التعرف عليك (“البيانات الشخصية”). قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية، على سبيل المثال لا الحصر
    1. عنوان البريد الإلكتروني
    2. الاسم الأول واسم العائلة
    3. رقم الهاتف/رقم الهوية
    4. العنوان، الدولة، الولاية، المقاطعة، الرمز البريدي، المدينة
    5. ملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستخدام
قد نستخدم بياناتك الشخصية للتواصل معك عبر النشرات الإخبارية والمواد التسويقية أو الترويجية وغيرها من المعلومات التي قد تهمك. يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي أي من هذه الاتصالات أو جميعها منا باتباع رابط إلغاء الاشتراك. بيانات الاستخدام قد نقوم أيضًا بجمع المعلومات التي يرسلها متصفحك عندما تزور خدمتنا أو عندما تصل إلى الخدمة عن طريق أو من خلال أي جهاز (“بيانات الاستخدام”). قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (مثل عنوان IP)، نوع المتصفح، إصدار المتصفح، صفحات الخدمة التي تزورها، وقت وتاريخ زيارتك، والوقت الذي تقضيه على تلك الصفحات، معرّفات الجهاز وبيانات التشخيص الفريدة الأخرى. عند الوصول إلى الخدمة باستخدام جهاز، قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل نوع الجهاز الذي تستخدمه، والمعرف الفريد لجهازك، وعنوان IP الخاص بجهازك، ونظام تشغيل جهازك، ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه، ومعرفات الجهاز والبيانات التشخيصية الفريدة الأخرى. تتبع بيانات ملفات تعريف الارتباط إننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة لتتبع النشاط على خدمتنا ونحتفظ بمعلومات معينة. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات التي قد تتضمن معرفًا فريدًا مجهول الهوية. يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى متصفحك من الموقع الإلكتروني وتخزينها على جهازك. تُستخدم تقنيات التتبع الأخرى أيضًا مثل الإشارات والعلامات والنصوص لجمع المعلومات وتتبعها ولتحسين خدمتنا وتحليلها. يمكنك تعيين متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو لمعرفة متى يتم إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء من خدمتنا. أمثلة على ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها:
    1. ملفات تعريف ارتباط الجلسةنستخدم ملفات تعريف ارتباط الجلسة لتشغيل خدمتنا.
    2. ملفات تعريف الارتباط المفضلة: نستخدم ملفات تعريف الارتباط المفضلة لتذكر تفضيلاتك والإعدادات المختلفة.
    3. ملفات تعريف الارتباط الأمنية: نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأمنية لأغراض أمنية.
    4. ملفات تعريف الارتباط الإعلانية: Aتُستخدم ملفات تعريف الارتباط الإعلانية لعرض الإعلانات التي قد تكون ذات صلة بك وباهتماماتك..
بيانات أخرى أثناء استخدام خدمتنا، قد نقوم أيضًا بجمع المعلومات التالية: الجنس، العمر، تاريخ الميلاد، مكان الميلاد، تفاصيل جواز السفر، الجنسية، عنوان السكن أو العمل، رقم الهاتف (العمل والجوال)، تفاصيل المرافقين، سجل اسم المسافر PNR واتفاقيات العمل وتواريخ السفر وأوقاته ومعلومات عن الحالة الاجتماعية وأفراد الأسرة والضمان الاجتماعي (أو رقم تعريف دافع الضرائب الآخر) وموقع المكتب والبيانات الأخرى ذات الصلة.
  1. استخدام البيانات
يستخدم مرافق البيانات التي تم جمعها لأغراض مختلفة:
    1. لتقديم خدماتنا والحفاظ عليها؛
    2. لإعلامك بالتغييرات التي تطرأ على خدمتنا؛
    3. للسماح لك بالمشاركة في الميزات التفاعلية لخدمتنا عند اختيارك القيام بذلك؛
    4. لتقديم دعم العملاء؛
    5. لجمع التحليلات أو المعلومات القيمة حتى نتمكن من تحسين خدمتنا؛
    6. لمراقبة استخدام خدمتنا؛
    7. لكشف ومنع ومعالجة القضايا الفنية؛
    8. لتحقيق أي غرض آخر تقدمه من أجله؛
    9. للوفاء بالتزاماتنا وإنفاذ حقوقنا الناشئة عن أي عقود مبرمة بينك وبيننا، بما في ذلك الفواتير والتحصيل؛
    10. لتزويدك بإشعارات حول حسابك و/أو اشتراكك، بما في ذلك إشعارات انتهاء الصلاحية وتجديد الاشتراك، وإرشادات البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك؛
    11. لتزويدك بالأخبار والعروض الخاصة والمعلومات العامة حول المنتجات والخدمات والفعاليات الأخرى التي نقدمها والتي تشبه تلك التي اشتريتها بالفعل أو استفسرت عنها ما لم تكن قد اخترت عدم تلقي هذه المعلومات؛
    12. بأي طريقة أخرى قد نصفها عندما تقدم المعلومات؛
    13. لأي غرض آخر بموافقتك.
  1. الاحتفاظ بالبيانات
سنحتفظ ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. سنحتفظ ببياناتك الشخصية ونستخدمها بالقدر اللازم للامتثال لالتزاماتنا القانونية (على سبيل المثال، في حال طُلب منا الاحتفاظ ببياناتك للامتثال للقوانين المعمول بها)، وحل النزاعات، وفرض اتفاقياتنا وسياساتنا القانونية. سنحتفظ أيضًا ببيانات الاستخدام لأغراض التحليل الداخلي. يتم الاحتفاظ ببيانات الاستخدام عمومًا لفترة أقصر، إلا في حالة استخدام هذه البيانات لتعزيز الأمان أو لتحسين وظائف خدمتنا، أو إذا تم الإلزام قانونًا بالاحتفاظ بهذه البيانات لفترات زمنية أطول.
  1. نقل البيانات
قد يتم نقل بياناتك، بما في ذلك البيانات الشخصية، إلى أجهزة الكمبيوتر الموجودة خارج ولايتك أو مقاطعتك أو بلدك أو الولاية القضائية الحكومية الأخرى التي قد تختلف فيها قوانين حماية البيانات عن تلك الموجودة في ولايتك القضائية. إذا كنت متواجدًا خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا واخترت مشاركتنا بياناتك، فيرجى العلم أننا نقوم بنقل البيانات، بما في ذلك البيانات الشخصية، إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومعالجتها هناك. موافقتك على سياسة الخصوصية هذه متبوعة بتقديمك لهذه المعلومات تمثل موافقتك على هذا النقل. سوف نتخذ جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان معالجة بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه ولن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى منظمة أو دولة ما لم تكن هناك ضوابط كافية مطبقة بما في ذلك أمن بياناتك وغيرها من المعلومات الشخصية.
  1. الإفصاح عن البيانات
قد نكشف عن البيانات الشخصية التي نجمعها أو التي أنت تشاركها كالتالي:
    1. الإفصاح لجهات إنفاذ القانون.
في ظل ظروف معينة، قد يُطلب منا الكشف عن بياناتك الشخصية إذا طُلب منا ذلك بموجب القانون أو استجابة لطلبات محقة من قبل السلطات العامة.
    1. المعاملات التجارية.
إذا شاركنا نحن أو الشركات التابعة لنا في عملية دمج أو استحواذ أو بيع أصول، فقد يتم نقل بياناتك الشخصية.
    1. حالات أخرى قد تدفعنا للكشف عن بياناتك:

3.1.إلى الشركات التابعة لناوالشركات التابعة لنا؛

3.2.للمقاولين ومقدمي الخدمات والأطراف الثالثة الأخرى التي نستخدمها لدعم أعمالنا؛

3.3. لتحقيق الغرض الذي تقدم هذه البيانات من أجله؛

3.4.لأي غرض آخر نكشف عنه عند تقديمك للمعلومات؛

3.5.لأي حالات أخرى بموافقتك؛

3.6.إذا كنا نعتقد أن الإفصاح ضروري أو مناسب لحماية حقوق أو ممتلكات أو سلامة الشركة أو عملائنا أو غيرهم.

  1. أمن البيانات
الحفاظ على أمن بياناتك أمر يهمنا للغاية، ولكن تذكر أنه لا توجد وسيلة نقل عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكتروني آمنة بنسبة 100%. وبينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحماية بياناتك الشخصية، لا يمكننا ضمان أمنها المطلق.
  1. حقوق حماية البيانات الخاصة بك بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات (النظام الأوروبي العام لحماية البيانات)
إذا كنت مقيمًا في الاتحاد الأوروبي (EU) والمنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA)، فإنك تمتلك بعض حقوق حماية البيانات التي يغطيها النظام الأوروبي العام لحماية البيانات (GDPR). نهدف إلى اتخاذ خطوات معقولة للسماح لك بتصحيح أو تعديل أو حذف أو تقييد استخدام بياناتك الشخصية. إذا كنت ترغب في أن يتم إبلاغك بالبيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك وإذا كنت تريد إزالتها من أنظمتنا، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على dataprivacy@morafiq.ae. في ظل ظروف معينة، تتمتع بحقوق حماية البيانات التالية:
    1. الحق في الوصول إلى المعلومات التي لدينا عنك أو تحديثها أو حذفها؛
    2. حق التصحيح. لديك الحق في تصحيح معلوماتك إذا كانت هذه البيانات غير دقيقة أو غير كاملة؛
    3. الحق في الاعتراض. لديك الحق في الاعتراض على معالجتنا لبياناتك الشخصية؛
    4. حق التقييد. لديك الحق في طلب تقييد معالجة بياناتك الشخصية؛
    5. الحق في نقل البيانات. لديك الحق في الحصول على نسخة من بياناتك الشخصية بتنسيق منظم وقابل للقراءة آليًا وشائع الاستخدام؛
    6. الحق في سحب الموافقة. لديك أيضًا الحق في سحب موافقتك في أي وقت حيث نعتمد على موافقتك لمعالجة بياناتك الشخصية؛
يرجى ملاحظة أننا قد نطلب منك التحقق من هويتك قبل الرد على هذه الطلبات. يرجى ملاحظة أننا قد لا نتمكن من تقديم الخدمة بدون بعض البيانات الضرورية.
  1. مقدمو الخدمة
يجوز لنا توظيف شركات وأفراد من أطراف ثالثة لتسهيل خدمتنا (“مزودو الخدمة”)، أو تقديم الخدمة نيابة عنا، أو أداء الخدمات المتعلقة بالخدمة أو مساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا. هذه الأطراف الثالثة لديها حق الوصول إلى بياناتك الشخصية فقط لأداء هذه المهام نيابة عنا وهي ملزمة بعدم الكشف عنها أو استخدامها لأي غرض آخر. يحق لهذه الأطراف الثالثة الوصول إلى بياناتك الشخصية فقط لأداء هذه المهام نيابة عنا، وهي ملزمة بعدم الكشف عنها أو استخدامها لأي غرض آخر.
  1. التحليلات
قد نستخدم مزودي خدمة تابعين لجهات خارجية لمراقبة وتحليل استخدام خدمتنا.
  1. إعادة توجيه النشاط التسويقي السلوك
قد نستخدم خدمات تجديد النشاط التسويقي لتوجيه الإعلانات لك على مواقع الطرف الثالث بعد زيارتك لخدمتنا. نستخدم نحن وموردينا الخارجيين ملفات تعريف الارتباط للإبلاغ عن الإعلانات وتحسينها وعرضها بناءً على زياراتك السابقة لخدمتنا.
  1. روابط لمواقع أخرى
قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أخرى لا نقوم بتشغيلها. إذا نقرت على رابط جهة خارجية، فسيتم توجيهك إلى موقع الطرف الثالث. ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع تزوره. ليس لدينا أي سيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو ممارسات أي مواقع أو خدمات خاصة بطرف ثالث.
  1. التغييرات في سياسة الخصوصية هذه
قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. سنقوم بإعلامك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة. سنخبرك عبر البريد الإلكتروني و/أو عبر إشعار بارز ضمن خدمتنا قبل أن يصبح التغيير ساريًا وسنقوم بتحديث “التاريخ التنفيذ” في الجزء العلوي من سياسة الخصوصية هذه. يُنصح بمراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري لمعرفة أي تغييرات. تسري التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية هذه عند نشرها على منصاتنا الرقمية.
  1. التواصل معنا
dataprivacy@morafiq.ae إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول سياسة الخصوصية هذه، فيرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني